Skip to main content

ميزة نظام التداول العدوانية 2


كاب-أند-تريد مقابل ضريبة الكربون: نهجان للحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري من قبل إليانور ريفل (لوفيل و لوفوس تغير المناخ عضو فرقة العمل) صناع السياسات تقييم استراتيجيات للحد من انبعاثات غازات الدفيئة (غغ) ​​لديها نهجان العامة للنظر فيها. ويقيد نظام الحد الأقصى للانبعاثات الانبعاثات عن طريق الحد من كمية الملوثات (مثل ثاني أكسيد الكربون من ثاني أكسيد الكربون) التي يمكن انبعاثها ومن ثم توزيع عدد مماثل من الانبعاثات القابلة للتداول على المصادر التي يغطيها البرنامج. إن فرض ضرائب على انبعاثات الكربون من خلال رفع أسعار الوقود الأحفوري استنادا إلى محتوى الكربون. كل نهج له مزايا وعيوب، ونظام جيد التصميم من أي نوع سيكون أكثر فعالية من نظام ضعيفة التصميم من النوع الآخر. كاب-أند-تريد مع هذا النهج، تضع هيئة تنظيمية (مثل الحكومة الاتحادية) حد أقصى لانبعاثات ملوث معين (مثل ثاني أكسيد الكربون) من مجموعة معينة من الملوثين (محطات توليد الكهرباء مثلا). وينقسم مجموع الانبعاثات المسموح بها بموجب الحد الأقصى إلى تصاريح فردية، يمثل كل منها الحق في انبعاث كمية معينة من الملوثات (على سبيل المثال طن واحد من ثاني أكسيد الكربون). ثم يتم تخصيص التصاريح للمصادر التي يغطيها البرنامج. (هناك مجموعة متنوعة من أساليب التخصيص، بما في ذلك التوزيع المجاني للكيانات المغطاة، أو المزاد، أو مزيج من الاثنين). في نهاية فترة الامتثال (على سبيل المثال سنة واحدة)، يجب على كل مصدر منظم الإبلاغ عن جميع الانبعاثات والتسليم وهو عدد مماثل من التصاريح، يتم تقاعده من النظام. وبما أن إجمالي عدد التصاريح محدود بالحد الأقصى، فإن التراخيص تأخذ قيمة مالية ويمكن تداولها في السوق المفتوحة. ويمكن للشركات التي تستطيع خفض انبعاثاتها بتكلفة منخفضة أن تبيع تصاريحها الفائضة للشركات التي تكون تكلفة خفض الانبعاثات فيها مرتفعة. وتتمتع كل شركة بالمرونة في اختيار كيفية تحقيق هدف الانبعاثات، ولكن الحوافز السوقية تشجع الشركات على الاستثمار في التكنولوجيات الجديدة أو استخدام تدابير الحفظ لخفض تكلفة خفض الانبعاثات. مع مرور الوقت، يتم تشديد سقف الانبعاثات لتحقيق أهداف أكثر عدوانية للحد من التلوث، مما يتطلب من الشركات تعديل استراتيجياتها للامتثال للمستويات الجديدة. برنامج الأمطار الحمضية: مثال على الحد الأقصى للتبادل التجاري إن نظام الحد الأقصى للتجارة والتبادل حتى الآن هو برنامج الأمطار الحمضية المنشأ بموجب تعديلات قانون الهواء النظيف لعام 1990. ووضعت سقف دائم على الكمية الإجمالية لثاني أكسيد الكبريت (SO2) التي يمكن أن تنبعث من محطات الطاقة الكهربائية في جميع أنحاء البلاد. في التنفيذ الكامل في عام 2010 بعد فرض قيود الانبعاثات الصارمة على نحو متزايد من المتوقع أن خفض البرنامج انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت السنوية إلى نصف المبلغ المنبعث في عام 1980. 1 يتم تخصيص المصادر المنظمة (محطات الطاقة الكهربائية) البدلات (تصاريح) استنادا إلى استهلاك الوقود التاريخي ومعدلات الانبعاثات قبل بدء البرنامج. وفي نهاية كل سنة، يجب أن يحتفظ كل مصدر بدلات كافية لتغطية انبعاثاته للسنة. وتخصم البدلات اللازمة لمطابقة انبعاثاتها من حساب امتثال المرافق وتقاعدت من النظام. ويجوز للمصادر التي لديها علاوات زائدة أن تبيعها أو تصرفها لاستخدامها أو بيعها في السنوات المقبلة. ويعطي تداول الانبعاثات لكل مصدر المرونة اللازمة لتصميم استراتيجية الامتثال الخاصة به. ويشجع الرصد والعقوبات الصارمة الامتثال. اعتبارات التصميم سكوب ونقطة التنظيم إن تصميم برنامج فعال للحد من انبعاثات غازات الدفيئة هو أكثر تعقيدا بكثير من إنشاء نظام للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت. وغطى برنامج أمطار الأحماض محطة توليد طاقة كهربائية واحدة فقط، وهي المصدر الرئيسي لانبعاثات ثاني أكسيد الكبريت. ومن ناحية أخرى، تشمل المصادر الرئيسية لثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة الأخرى محطات الطاقة الكهربائية والنقل والصناعة والقطاعات السكنية والتجارية والزراعة. إن تحديد مصادر غازات الدفيئة ومصادر االنبعاثات التي سيتم تضمينها، وحيثما تكون سلسلة اإلمداد بالوقود األحفوري، ستكون نقطة التنظيم هي قضايا رئيسية بالنسبة لواضعي السياسات. الحد الأقصى للتجارة والتبريد. ويجري تنفيذ برنامج في المراحل الأولى حيث يدخل الكربون الاقتصاد. وهو يتطلب من منتجي ومستوردي الوقود الأحفوري تقديم بدلات مساوية لانبعاثات الكربون الصادرة عند حرق وقودهم. ويمر المنتجون على طول تكلفة البدلات لتزويد المستهلكين بالوقود، ويشجع ارتفاع الأسعار بدوره على اعتماد تكنولوجيات وممارسات لتوفير الوقود والطاقة. ويمكن لبرنامج ما قبل المنبع أن يغطي تقريبا جميع الانبعاثات القائمة على الوقود الأحفوري مع الإبقاء على التكاليف الإدارية منخفضة لأن عددا صغيرا نسبيا من الشركات يحتاج إلى تنظيم. (3) الحد الأقصى للتبادل والتجارة. وينفذ برنامج مصب حيث تنبعث غازات الدفيئة. ويمكن أن تطبق على نطاق الاقتصاد على جميع مصادر انبعاثات غازات الدفيئة، الأمر الذي ينطوي على تنظيم المصادر الثابتة الكبيرة وكذلك المركبات والمصادر الصناعية والتجارية الصغيرة والقطاع السكني الذي يمثل تحديات إدارية ضخمة. أو يمكن تطبيق البرنامج فقط على مصادر ثابتة كبيرة، مثل مولدات الكهرباء والمرافق الصناعية الكبيرة. وعلى الرغم من أنه يمكن إدارته بشكل أكثر إداريا، فإن هذا النهج الأخير لن يغطي سوى 50 في المائة من انبعاثات غازات الدفيئة. (4) الحد الأقصى للتبادل التجاري والتجاري. ويجمع هذا النهج بين التنظيم المصب لمصادر الانبعاثات الثابتة الثابتة مع التنظيم المسبق للوقود الأحفوري الذي تستخدمه قطاعات أخرى (مثل وقود النقل والغاز الطبيعي). ويتمثل التحدي التصميمي في ضمان احتساب كل طن من الانبعاثات مرة واحدة فقط في النظام. وعلى سبيل المثال، سيكون مطلوبا من موردي الوقود في المراحل الأولى أن يحتفظوا بتراخيص تغطي محتوى الكربون في وقودهم للوقود الذي يتعين تسليمه إلى مولدات الكهرباء الذين سيطلب منهم الحصول على تصاريح لانبعاثاتهم. ومن شأن ذلك أن يزيد من التعقيد الإداري للبرنامج. البرنامج الهجين القطاعي. ويجمع هذا الخيار بين التنظيم المصب لمصادر ثابتة كبيرة مع معايير كفاءة محسنة لمصادر أصغر، مثل المركبات والأجهزة المنزلية والمباني السكنية والتجارية. وهو يستند إلى برامج معايير الكفاءة القائمة وسيحقق تغطية لنحو 80 في المائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المتصلة بالطاقة دون مشكلة احتمال عد ازدواجية الانبعاثات. ومن ناحية أخرى، لا توفر معايير الكفاءة حوافز لخفض الاستخدام، وسوف يستغرق الأمر وقتا طويلا لكي تنتقل المنتجات الأكثر كفاءة إلى النظام. (5) يمكن تشجيع تخفيضات الانبعاثات من المصادر التي لا يسهل تغطيتها بواسطة برنامج الحد الأقصى للتجارة (مثل انبعاثات غاز الميثان من مدافن القمامة ومن القطاع الزراعي) من خلال تدابير تكميلية مثل برنامج تعويضات. 6 اعتبارات التصميم طريقة توزيع المخصصات 7 البدلات هي أصول قيمة للغاية، تقدر بعشرات المئات من المليارات من الدولارات سنويا، لذلك فإن طريقة توزيعها لها تداعيات مهمة على مساواة البرنامج. التوزيع المجاني. ويمكن منح البدلات مجانا للكيانات المغطاة وفقا لأحد أساليب التخصيص العديدة التي تستند إلى انبعاثاتها التاريخية (الجد)، ومستوى الانبعاثات الحالي، أو بعض معايير الأداء البيئي. ويهدف هذا النهج إلى تعويض الشركات الخاضعة للتنظيم، كليا أو جزئيا، عن تكلفة برنامج خفض الانبعاثات. غير أن البحوث تشير إلى أن معظم تكاليف الوفاء بحد أقصى للانبعاثات ستنقل إلى المستهلكين في شكل أسعار أعلى، مما يترك للكيانات الخاضعة للتنظيم أرباحا كبيرة. 8 مزاد. بدلا من ذلك، يمكن للحكومة بيع البدلات اللازمة للكيانات الخاضعة للتنظيم من خلال المزاد العلني. ومن شأن هذه الطريقة أن تولد عائدات كبيرة يمكن استخدامها بعد ذلك لتحقيق الأهداف المرجوة الأخرى. ومن بين الخيارات: مساعدة المستهلكين على التعامل مع ارتفاع أسعار الطاقة عن طريق إعادة توزيع حصص المزادات على كل مواطن (رأس المال) وتوزيعات الأرباح إلى الأسر ذات الدخل المنخفض (كاب-أند-بوفر) تمويل برامج التجوية ذات الدخل المنخفض (كاب-أند - الاستثمار في إيرادات المزاد في تطوير تكنولوجيات الطاقة النظيفة وتحسين كفاءة استخدام الطاقة والحد من الضرائب القائمة التي تضعف النشاط الاقتصادي (مثل الرواتب أو ضرائب الدخل). الهجين. ويمكن أيضا استخدام مزيج من التوزيع المجاني ومزاد العلاوات. ويمكن توزيع جزء من البدلات مجانا خلال السنوات القليلة الأولى، على سبيل المثال، على قطاعات ومناطق أندورا في البلد التي ستتأثر أكثر تأثرا بالحد الأقصى للانبعاثات. وبمرور الوقت، يمكن إلغاء المخصصات الحرة بالكامل. اعتبارات التصميم ضوابط المرونة والتكلفة 9 تتضمن معظم مقترحات الحد من الانبعاثات والتجارة أحكاما لمعالجة التقلبات المحتملة في أسعار البدلات واحتواء التكاليف. وتساعد بعض السمات على الحد من تقلبات الأسعار عن طريق تزويد الشركات بمرونة بشأن متى وأين يمكن تحقيق تخفيضات الانبعاثات. وتوفر أحكام أخرى ضمانا بأن تكلفة الامتثال لن تتعدى مستوى معين. الخدمات المصرفية. وتضيف هذه الميزة المرونة من خلال السماح للكيانات المغطاة بتوفير البدلات غير المستخدمة للاستخدام في السنوات المقبلة. وستكون لدى الشركات حافز للبدلات المصرفية عندما تكون تكلفة إجراء تخفيضات في الانبعاثات أكبر من اللازم أقل مما يتوقع أن تكون التكاليف مستقبلا. ومن شأن الخدمات المصرفية أن تعزز الطلب على التصاريح عندما يكون السعر منخفضا نسبيا (بسبب شتاء معتدل، على سبيل المثال)، مما يساعد على الحفاظ على حوافز للاستثمار في تكنولوجيات منخفضة الكربون. ومن شأن ذلك أن يشجع تخفيضات أكبر للانبعاثات على المدى القريب، مما يؤدي إلى إحراز تقدم في وقت سابق نحو تحقيق الأهداف البيئية. الاقتراض. ومن شأن هذا الحكم أن يسمح للشركات باقتراض البدلات من السنوات المقبلة وأن تسددها (ربما بفوائد) عن طريق خفض الانبعاثات بشكل أكثر حدة في المستقبل. ومن شأن ذلك أن يوفر الإغاثة إذا ارتفعت أسعار التصاريح بشكل غير متوقع، ومنح الشركات مزيدا من الوقت لتعديل عملياتها. (توفر فترات الامتثال المتعددة السنوات مرونة مماثلة). ويمكن أن يساعد الحد من مبلغ الاقتراض وطول فترة الاسترداد على الحفاظ على سلامة الحد الأقصى على المدى الطويل. وستكون هناك حاجة إلى ضمانات لضمان السداد. إزاحة. وهذه هي تخفيضات غازات الدفيئة من مصادر لا يغطيها برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري، ويمكن للكيانات الخاضعة للتنظيم أن تستخدمها للوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالامتثال. ويمكن للشركات أن تغطي بعض انبعاثاتها عن طريق شراء ائتمانات تنشأ عن طريق مشاريع مقاصة، مثل التقاط الميثان في مكب النفايات أو تجنب إزالة الغابات. ويمكن لبرنامج الإزاحة أن يقلل إلى حد كبير من تكاليف الامتثال عن طريق توفير إمكانية الوصول إلى خيارات خفض الانبعاثات المنخفضة التكلفة. ويمكن أن يقتصر البرنامج على المشاريع المحلية أو يمكن أن يشمل المشاريع الدولية أيضا. ويمكن أيضا تقييد كمية التعويضات من أجل الحفاظ على حوافز للاستثمار في تكنولوجيات الطاقة النظيفة الجديدة. ولا بد من الحرص على ضمان عدم إدراج مشاريع التعويضات ذات الجودة العالية إلا في تحقيق الأهداف البيئية لبرنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري. ويجب أن تكون تخفيضات الانبعاثات حقيقية، إضافية (تتجاوز ما كان سيحدث على أي حال)، ويمكن التحقق منها من قبل طرف ثالث مستقل ودائم وقابل للإنفاذ. صمام أمان. ومن شأن هذا الحكم المتعلق باحتواء التكاليف أن يحدد سقفا لأسعار البدلات. وإذا ارتفع سعر التصريح إلى هذا المستوى المحدد سلفا، يمكن للحكومة أن تبيع تصاريح إضافية بهذا السعر الأقصى الذي يمكن أن يسمح للشركات بدفعه إلى صندوق بدلا من الحصول على تراخيص إضافية تسمح للانبعاثات بتجاوز الحد الأقصى. ومن خلال ضمان ألا يتجاوز سعر البدلات مستوى معينا، يمكن لهذه الميزة أن تقلل من حوافز الشركات للاستثمار في تكنولوجيات الطاقة النظيفة الأكثر تكلفة، والتي قد تكون ضرورية لتحقيق أهداف خفض الانبعاثات. وبسماح الشركات بشراء بدلات إضافية بدلا من إجراء تخفيضات في الانبعاثات، فإنها ستسمح للشركات بتأخير العمل في المستقبل، مما يقوض الفعالية البيئية للحد الأقصى. 10 قواطع دوائر. وستؤدي هذه الآلية إلى تجميد تخفيض الانبعاثات تدريجيا إذا ارتفع سعر التصريح فوق مستوى محدد سلفا. ومن شأن ذلك أن يوفر للشركات بعض الحماية من تكاليف الامتثال العالية إذا ما تخلف تطور التكنولوجيات الجديدة عن وتيرة الانخفاضات. بيد أن هذه الميزة قد تقوض الحوافز للاستثمار في التكنولوجيات المنخفضة الكربون وتؤخر تحقيق الأهداف البيئية. ضريبة الكربون كما هو متوقع عادة، تفرض ضريبة الكربون على موردي الوقود الأحفوري بمعدل يعكس كمية الكربون الذي سينبعث عند حرق الوقود. وسوف يتم تضمين الضريبة في سعر الفحم والنفط والغاز الطبيعي الموردة لمستخدمي الجملة وتمريرها في نهاية المطاف إلى المستهلكين في أسعار الكهرباء والبنزين وغيرها من المنتجات كثيفة الاستخدام للطاقة. فالفحم الذي يولد أكبر كمية من الكربون لكل وحدة طاقة (بتو) سيخضع للضريبة بمعدل أعلى لكل وحدة حرارية بريطانية من النفط أو الغاز الطبيعي. ومن خلال رفع أسعار الطاقة القائمة على الكربون، ستخلق الضريبة حوافز للحد من استخدام الطاقة، وتحفيز الطلب على المزيد من المنتجات الموفرة للطاقة، وتشجيع التحول إلى الوقود الأنظف والطاقة المتجددة. وستؤثر ضريبة الكربون الفيدرالية على جميع قطاعات الاقتصاد. يقترح مؤيدو الضرائب أنه يتم فرضها في مرحلة البيع بالجملة حتى المنبع كما هو عمليا عند النقطة التي يمر بها الوقود الأحفوري من المنتج (مثل منجم الفحم أو ناقلة النفط أو رأس البئر للغاز الطبيعي) إلى الكيان التالي في سلسلة التوريد . فمولدات الطاقة الكهربائية، على سبيل المثال، ستدفع الضريبة على الفحم أو النفط أو الغاز الطبيعي الذي تشتريه ثم تنقل التكلفة إلى المرافق الكهربائية بالتجزئة في اتجاه المصب، والتي بدورها سوف تمررها بالمعدلات التي تفرضها على زبائنها. (12) يمكن أن تكون ضريبة الكربون محايدة من حيث الإيرادات: فجميع الإيرادات يمكن أن تعاد مباشرة إلى كل مواطن (الضرائب والتوزيعات) أو يمكن استخدامها لتخفيض الضرائب القائمة (الضرائب والتحول). وبدلا من ذلك، يمكن استثمار الإيرادات في تطوير ونشر تكنولوجيات جديدة للطاقة النظيفة (الضرائب والاستثمارات) وفي برامج كفاءة استخدام الطاقة (الضرائب والضرائب). ويمكن تحديد ضريبة الكربون لتعكس ما يسميه الاقتصاديون التكلفة الاجتماعية للكربون (شك)، والقيمة الحالية للأضرار الاقتصادية الإضافية الآن والمستقبلية الناجمة عن كمية إضافية من انبعاثات الكربون. وتتباين تقديرات هيئة الدستور الغذائي تباينا واسعا، مما يعكس عدم اليقين بشأن سيناريوهات تغير المناخ في المستقبل والخلاف بشأن كيفية تقدير أثر الأضرار المناخية المتوقعة. وتقدر تقديرات الأقران التي تمت مراجعتها في عام 2005 بمتوسط ​​12 طنا متريا من ثاني أكسيد الكربون. 13 ويمكن أيضا تصميم معدل الضريبة لتحقيق هدف معين لتحقيق الاستقرار. ويقدر تحليل ثلاثة نماذج للطاقة الاقتصادية أن مسار سعر الكربون الذي يتسق مع استقرار ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي عند 450 جزء في المليون سيحتاج إلى أن يصل سعر الانبعاثات إلى 25-70 طن من ثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2020 وأن يستمر في الارتفاع إلى 127-230 طن من ثاني أكسيد الكربون بنسبة 2050. 14 ويقترح مركز ضريبة الكربون ضريبة بداية محايدة للإيرادات قدرها 10 طن من ثاني أكسيد الكربون، بزيادة قدرها 10 طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا لمدة 20 عاما. كل 10ton CO2 تهمة من شأنه رفع سعر البنزين من قبل 10gallon وسعر الكهرباء بمتوسط ​​0.66kWh تقريبا. كما ستولد 55 مليار دولار من الإيرادات وستخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 4 في المائة تقريبا. 15 مقارنة النهجين يعتبر نظام الحد الأقصى للتجارة وضريبة الكربون أدوات سياسات قائمة على السوق تخلق حوافز للحد من انبعاثات الكربون. إن نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري هو أداة قائمة على الكمية يحدد كمية الانبعاثات الكلية ويسمح بتقلب أسعار الطاقة والمنتجات ذات الصلة بالطاقة وفقا لقوى السوق. إن ضريبة الكربون هي أداة قائمة على الأسعار تحدد سعر الطاقة القائمة على الكربون وتسمح بتغير مستويات الانبعاثات وفقا للنشاط الاقتصادي. وتتمثل قوة نهج الحد الأقصى للتجارة في أنه يمكن أن يضع حدودا صارمة على الانبعاثات. ويحدد الحد الأقصى عند مستوى مصمم لتحقيق النتيجة البيئية المرغوبة (مثل خفض الانبعاثات إلى 80 في المائة من مستويات عام 1990 بحلول عام 2050)، وتتمتع الشركات الفردية بالمرونة في اختيار الكيفية التي ستحقق بها أهداف الانبعاثات الخاصة بها. (على سبيل المثال، فإن نهج الغطاء المرن، من ناحية أخرى الذي يتضمن ميزة صمام الأمان، لم يعد يوفر اليقين بأن أهداف خفض الانبعاثات سوف تتحقق). ولا تضمن ضريبة الكربون تحقيق هدف معين للانبعاثات. وهو يسمح لكمية الانبعاثات بالتذبذب مع ارتفاع الطلب على الطاقة أو هبوطها. إن السماح بتباين االنبعاثات من سنة إلى أخرى يعطي الشركات مرونة في التقليل من الضرائب ودفع المزيد من الضرائب عندما تكون تكاليف التخفيف مرتفعة بشكل غير عادي) والعكس صحيح عندما تكون تكاليف التخفيف منخفضة (. ويمكن تصميم الضريبة بحيث ترتفع باطراد على مر الزمن لتحقيق هدف معين لتحقيق الاستقرار (مثل تركيز ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي بمقدار 450 جزء في المليون بحلول عام 2100). ميزة ضريبة الكربون هي أنه يمكن تحديد سعر انبعاثات الكربون. وهو يخلق حافزا دائما للحد من الانبعاثات، وإذا ما حدد على المستوى الملائم، فإنه يشجع الاستثمار في أنواع الوقود البديلة والتكنولوجيات الموفرة للطاقة ذات التكاليف العالية. وبموجب نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري، قد يختلف سعر تصاريح الانبعاثات اختلافا كبيرا من سنة إلى أخرى. فالشتاء البارد بشكل خاص، على سبيل المثال، أو النمو المفاجئ في صناعة معينة يمكن أن يزيد الطلب على الطاقة ويؤدي إلى ارتفاع في أسعار التصاريح. ويمكن أن يكون لهذا التقلب المحتمل أثر مدمر على أسواق الطاقة ومنتجات الطاقة ويمكن أن يجعل تخطيط الأعمال أكثر صعوبة. وقد شهد كل من البرنامجين الرئيسيين للغطاء والتجاري الموجودين اليوم برنامج المطر الحمضي ومخطط الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات (إيتس) تقلبا كبيرا في أسعار تصاريح الانبعاثات. وفي حالة برنامج الأمطار الحمضية، تذبذب أسعار ثاني أكسيد الكبريت بشكل كبير في السنوات الأولى من البرنامج ثم ارتفعت بشكل كبير في الفترة 2004-2005، على الرغم من وجود بنك كبير من البدلات. وخلال الفترة التجريبية الثلاثية (2005-2007)، انخفضت أسعار العلاوات التي كانت في البداية مرتفعة بشكل كبير في أبريل / نيسان 2006 بعد أن اكتشف أن الانبعاثات كانت أقل بكثير مما كان متوقعا، مما أدى إلى انخفاض الطلب على البدلات. (16) تعتمد فعالية نظام الحد الأقصى للتجارة على مجموعة متنوعة من خصائص التصميم. (1) ما مدى صرامة الجدول الزمني لخفض الانبعاثات هل ستكون التخفيضات عميقة بما فيه الكفاية لكي يكون لها تأثير مفيد على تغير المناخ (2) كيف سيتم قياس انبعاثات خط الأساس وتحديد عدد مناسب ومناسب من تصاريح الانبعاثات وتوزيعها (3) (4) ما هي أنواع تدابير التحكم في التكاليف، إن وجدت، التي يتم تضمينها هل هي مرتفعة بما فيه الكفاية لتشجيع الاستثمار في تكنولوجيات الطاقة النظيفة (5) هل سيتم توليد أي إيرادات سوف أي جزء منها يتم استثمارها في كفاءة استخدام الطاقة والتكنولوجيات منخفضة الكربون يجب معالجة قضايا مماثلة عند تصميم نظام ضريبة الكربون، مثل ما إذا كان قد تم الالتزام الموثوق للحفاظ على الضريبة المعمول بها، وما إذا كانت ستمنح إعفاءات لقطاعات معينة أو الصناعات، وكيفية استخدام اإليرادات. بيد أن فعالية الضريبة تعتمد أساسا، إلى حد كبير، على ما إذا كان معدل الضريبة محددا بما فيه الكفاية لخلق حوافز سوقية حقيقية تؤدي إلى تطوير واعتماد تكنولوجيات مراعية للمناخ. ومن شأن الضرائب على نطاق الاقتصاد التي من المقرر أن ترتفع باطراد على مر الزمن أن ترسل إشارة سعرية ثابتة وطويلة الأجل تشجع الاستثمار في تكنولوجيات الطاقة النظيفة وكفاءة استخدام الطاقة. كل من ضريبة الكربون ونظام الحد والتبادل التجاري رفع تكلفة منتجات مثل الكهرباء والبنزين. ومن شأن هذه الزيادات في الأسعار أن تؤثر بشكل غير متناسب على الأسر المعيشية ذات الدخل المنخفض لأنها تنفق نسبة أكبر من دخلها على منتجات الطاقة من الأسر المعيشية ذات الدخل المرتفع. وتحدد الطريقة التي يتعامل بها النظامان التنظيميان مع أي إيرادات ترفعهما مدى قدرة كل منهما على الحد من هذا التفاوت. وتثير ضريبة الكربون مباشرة عائدات كبيرة. وإذا كانت العائدات قد استردت بالتساوي على جميع المواطنين أو استخدمت للحد من الضرائب التنازلية (مثل ضريبة الرواتب الاتحادية)، فإنها ستعيد المزيد من الأموال (في الحسومات أو المدخرات الضريبية) للأسر ذات الدخل المنخفض (وللأشخاص الذين يتخذون خطوات للحد من استهلاك الطاقة) مما يدفعونه في ضرائب الكربون. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأسر الأكثر ثراء، التي تستخدم المزيد من الطاقة في المتوسط ​​(الطيران، والقيادة، والعيش في بيوت كبيرة)، ستدفع المزيد من الضرائب على الكربون أكثر مما ستحصل عليه في الحسومات أو الوفورات الضريبية. 17 وبالمثل، فإن نظام الحد الأقصى للتجارة الذي يمنح تصاريح مزاد للكيانات المغطاة سيولد عائدات كبيرة يمكن أن يعاد توجيهها للمواطنين أو تستخدم في تخفيض الضرائب الأخرى، مما يعوض الآثار التراجعية لارتفاع أسعار الطاقة. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي التوزيع الحر لهذه التصاريح إلى أرباح غير متوقعة كبيرة بالنسبة للشركات التي تحصل على التصاريح. وتشير البحوث إلى أن جزءا متواضعا فقط من البدل الذي لا يتجاوز 15 في المائة يحتاج للتعويض عن تكلفة الوفاء بالحد الأقصى. أما الباقون فسيتم تمريره على أسعار أعلى للمستهلكين. 18 البساطة والشفافية يتطلب نظام الحد الأقصى للتجارة نظاما إداريا جديدا لتخصيص تراخيص الانبعاثات، والأسواق التي تستطيع فيها الشركات شراء وبيع هذه التصاريح، ووسائل لرصد الانبعاثات والحرف. ومن شأن تخصيص التراخيص الحرة أن يجعل من الصعب تقدير الأثر الاقتصادي لنظام الحد الأقصى للتجارة على المستهلكين والصناعات. ومن ناحية أخرى، من شأن تصاريح المزادات أن تخلق إشارة واضحة لسعر الكربون وتوفر شفافية أكبر للنظام. (19) يمكن أن تستند ضريبة الكربون إلى الهيكل الإداري المتطور للضرائب القائمة، مثل ضرائب الإنتاج الحالية المفروضة على الفحم والنفط (20).ويمكن أن تعكس الضرائب التي تستند إلى وحدات حرارية بريطانية موحدة وقابلة للقياس الكمي إلى حد ما محتوى الكربون لكل نوع من أنواع الوقود. 21 ينبغي أن تتضمن الفرضية األساسية لضريبة الكربون أسعار الطاقة والمنتجات كثيفة االستخدام للطاقة التكاليف البيئية المرتبطة بإنتاجها واستخدامها شفافا ومفهوما يسهل النظر فيه تم طرح العديد من المقترحات التشريعية التي تتناول تغير المناخ العالمي خالل المؤتمر العاشر بعد المائة) 2007 - 2008)، بما في ذلك عشرة فواتير على مستوى الاقتصاد الكلي. وقد حظي قانون أمن المناخ ليبرمان وارنر (S. 2191) بأكبر قدر من الاهتمام من قبل المشرعين، كما كان أول قانون للجمهور هو مشروع قانون الحد من انبعاثات غازات الدفيئة والتجارة من أي وقت مضى. وسعت إلى خفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 70 في المائة من المصادر المغطاة (تمثل 80 في المائة من إجمالي الانبعاثات الأمريكية)، مع تنظيم أولي لوقود النقل والغاز الطبيعي والتنظيم النهائي لمستخدمي الفحم الكبيرين وصانعي الغازات الدفيئة. كما تم إدخال فواتير ضريبة الكربون، واحدة تبدأ من 10ton من الكربون والآخر بدءا من 15 طن من ثاني أكسيد الكربون. وهناك توقعات كثيرة بأن التصدي لتغير المناخ سيكون أولوية للمؤتمر 111. 22 وفي ظل عدم اتخاذ إجراءات بشأن تغير المناخ على المستوى الاتحادي، انضم عدد من الدول إلى إطلاق برامج إقليمية لتداول الانبعاثات. والمبادرة الإقليمية لغازات الدفيئة هي جهد تعاوني من عشر ولايات في شمال شرق ووسط المحيط الأطلسي بدأ سريانها في الأول من يناير / كانون الثاني 2009. وتنشئ هذه المبادرة برنامجا للتبغ والتبريد من أجل انبعاث ثاني أكسيد الكربون من محطات توليد الطاقة لا يقل عن 25 ميغاواط في الحجم. وحددت القيمة الأولية للولايات العشر عند مستويات (تقريبا) لعام 2009، ومن المقرر أن تنخفض اعتبارا من عام 2015 بنسبة 10 في المائة بحلول عام 2018. وستوزع البدلات في المقام الأول عن طريق المزادات، وتستخدم العائدات لتعزيز كفاءة استخدام الطاقة وتكنولوجيات الطاقة النظيفة فضلا عن الحد من آثار معدل الفائدة. ويمكن لمحطات الطاقة استخدام تعويضات محلية معتمدة لتلبية ما يصل إلى 3.3 في المائة من التزاماتها المتعلقة بالامتثال. (23) مبادرة المناخ الغربية هي جهد تعاوني من سبع ولايات وأربع مقاطعات كندية هي الآن بصدد تصميم برنامج للحد من انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 15 في المائة دون مستويات عام 2005 بحلول عام 2020. المرحلة الأولى من البرنامج لتغطية الانبعاثات من محطات الطاقة الكهربائية والمصادر الصناعية والتجارية الكبيرة ابتداء من 1 يناير 2012. وستعمل المرحلة الثانية، التي ستبدأ في عام 2015، على توسيع نطاق البرنامج ليشمل الانبعاثات الناجمة عن النقل والاستخدامات السكنية والتجارية والصناعية للوقود التي لم يتم تغطيتها. وتشمل آليات المرونة فترات امتثال مدتها ثلاث سنوات، والخدمات المصرفية المخصصة، والاستخدام المحدود للتعويضات. (24) تم إنشاء اتفاق الحد من غازات الاحتباس الحراري في الغرب الأوسط في عام 2007 من قبل ست ولايات ومقاطعة كندية واحدة. واتفق المشاركون على وضع أهداف لخفض انبعاثات غازات الدفيئة ووضع برنامج متعدد القطاعات لخفض الانبعاثات. 25 وتقدر هذه الجهود التي تبذلها الدولة بأنها قد تخلق خرقا غير فعال من الأنظمة التي من شأنها أن تشكل تحديات إضافية للأعمال التجارية. ومن شأن وجود برنامج اتحادي شامل وفعال للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أن يوفر قدرا كبيرا من اليقين والاتساق. (2) تناقش المسائل التي يتعين تناولها في تحديد نطاق برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري بالتفصيل في نطاق برنامج الحد من انبعاثات غازات الدفيئة، وهو جزء من سلسلة ملخصات السياسات التي يصدرها مركز بيو بشأن المناخ العالمي التغيير (نوفمبر 2008). متوفر على pewclimate. orgdocUploadsDDCF-Scope. pdf. (3) ستكون هناك حاجة إلى آلية ائتمان لتوفير حافز لمحطات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم للاستثمار في تكنولوجيات مثل احتجاز الكربون واحتجازه، مما يزيل ثاني أكسيد الكربون بعد الاحتراق. المرجع نفسه. ص 9. 4 برنامج محدود المصب يمكن أن يؤدي إلى تسرب. إذا كان الغطاء المطبق على محطات الطاقة الكهربائية، على سبيل المثال، ولكن ليس على الغاز الطبيعي وزيت التدفئة، قد يتحول المستهلكون إلى مصادر الطاقة خارج الغطاء. ومن ثم، فإن التخفيضات التي تحققت في قطاع الطاقة الكهربائية يمكن تعويضها جزئيا بزيادة الانبعاثات من الغاز الطبيعي وزيت التدفئة. 5 ويعرض البرنامج المختلط القطاعي عدة اعتبارات خاصة في التصميم، منها (1) كيفية ترجمة المعايير الحالية لكفاءة استخدام الطاقة إلى معايير الحد من الانبعاثات، (2) ما إذا كان ينبغي وضع معايير جديدة للمنتجات غير المشمولة حاليا (مثل المعدات التجارية والصناعية والبناء والمظاريف، ومصادر إضافية لقطاع النقل)، و (3) ما إذا كان ينبغي وضع معايير قابلة للتداول. وللاطلاع على مناقشة لهذه القضايا، فضلا عن الخيارات الهجينة الأخرى، انظر روبرت R. نوردهاوس و كايل W. دانيش، تصميم برنامج إلزامي للحد من غازات الاحتباس الحراري لمركز بيو الأمريكي المعني بتغير المناخ العالمي (مايو / أيار 2003)، ص 36-40. متوفر على pewclimate. orgdocUploadsUSGas. pdf. 6 يمثل الإزاحة تخفيضا لانبعاثات غازات الدفيئة أو تجنبها أو تدميرها أو عزلها من مصدر لا يغطيه برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري ويمكن تحويله إلى ائتمان يمكن أن تستخدمه الكيان الخاضع للتنظيم للوفاء بالتزاماته المتعلقة بالالتزام. (7) تناقش الخيارات المختلفة لتوزيع بدلات انبعاثات غازات الدفيئة بالتفصيل في مخصصات انبعاثات غازات الدفيئة، وهي جزء من سلسلة موجز السياسات التي أصدرها مركز بيو المعني بتغير المناخ العالمي (تشرين الثاني / نوفمبر 2008). متوفر على pewclimate. orgdocUploadsDDCF-allowanceAllocation. pdf. 8 تيري دينان، مقايضات في تخصيص بدلات لانبعاثات ثاني أآسيد الكربون، مكتب ميزانية الكونغرس (25 أبريل / نيسان 2007)، ص. 5. متاح في cbo. govftpdocs80xxdoc802704-25-CapTrade. pdf أو tinyurlcnxw74. وخلافا لما يمكن أن يتوقعه المرء، فإن التوزيع المجاني للتصاريح لا يحول دون ارتفاع أسعار المستهلكين نتيجة للحد الأقصى. وللشركات التي تحصل على التصاريح الحرة خيار التخلي عن الإنتاج وبيع التصاريح للمنتجين الآخرين. وإذا استخدموا بدلا من ذلك البدلات لتغطية انبعاثات الكربون من منتجهم، فإنهم سيتخلىون عن الدخل الذي كان يمكن أن يحصلوا عليه عن طريق بيع البدلات. وسوف تمر هذه الفرصة الفرصة على عملائها تماما كما أنها النفقات الفعلية. وبالتالي، يمكن أن يؤدي التوزيع المجاني إلى أرباح غير متوقعة لأصحاب الشركات والمساهمين. (9) للاطلاع على مناقشة الخيارات المتعلقة باحتواء التكاليف في برنامج الحد الأقصى للتجارة، انظر موجز السياسات الذي يتضمن تكاليف السياسة المناخية، مركز بيو المعني بتغير المناخ العالمي (تشرين الثاني / نوفمبر 2008). متوفر على pewclimate. orgdocUploadsDDCF-Costs. pdf. 10 يقترح الخبير الاقتصادي البيئي روبرت ستافينز آلية بديلة معقولة لاحتواء التكاليف للتعامل مع تقلب أسعار المخصصات على المدى القصير: يمكن لهذه الآلية أن تسمح لمصادر موقوفة بشراء بدلات إضافية بسعر محدد سلفا، مع تحديد ارتفاع كاف بما فيه الكفاية (مثلا، من مرتين إلى عشرة أضعاف المستوى المتوقع لأسعار العلاوة، وليس 10 أو 20 في المائة أعلاه) لجعله من غير المرجح أن يكون له أي تأثير ما لم تظهر أسعار البدلات ارتفاعات جذرية حقا. وستخصص الإيرادات الناتجة حصريا لتمويل تخفيضات الانبعاثات من مصادر غير معطلة، مثل غازات الدفيئة غير ثاني أكسيد الكربون، أو بدلات شراء مرة أخرى في السنوات المقبلة. وهذا يختلف كثيرا عن المقترحات القياسية لصمام الأمان، وذلك لأن السلامة البيئية للبرنامج (الحد الأقصى) يتم الاحتفاظ باستخدام الإيرادات لاستخدامات محددة ذكر للتو، ولأن السعر المحدد سلفا ليس له أي تأثير إلا إذا كان هناك سعر جذري المسامير. روبرت N. ستافينز، نظام الولايات المتحدة للتبادل التجاري لمعالجة تغير المناخ العالمي، مؤسسة بروكينغز (أكتوبر 2007)، ص 22. متوفر في brookings. edupapers200710climatestavins. aspx. 11 يحتوي الفحم على 0.03 طن من الكربون لكل مليون وحدة حرارية بريطانية من الطاقة. النفط يحتوي على 0.024 طن والغاز الطبيعي 0.016 طن من كربونميليون وحدة حرارية بريطانية من الطاقة. (وحدة حرارية بتبريتيش مقياس أساسي للحرارة أو الطاقة وقيمة الوقود: وحدة حرارية بريطانية واحدة هي مقدار الحرارة المطلوبة لرفع درجة حرارة الماء بمقدار 1F.) 12 تفاصيل حول كيفية فرض ضريبة كربون فيدرالية تأتي من مركز الضرائب الكربونية في Carbontax. org 13 قام الفريق العامل الثاني التابع للفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ بمسح 100 تقديرات للتكلفة الاجتماعية للكربون. تراوحت القيم من الكربون 10tonne (3ton co2) إلى الكربون 350tonne (95tonne co2). الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ، مساهمة الفريق العامل الثاني، ملخص لصانعي السياسات (2007)، ص 17. متوفر على ipcc. chpdfassessment-reportar4wg2ar4-wg2-spm. pdf أو tinyurldbp3wq. ملاحظة: في المناقشات المتعلقة بالكلفة الاجتماعية للكربون ومعدلات ضريبة الكربون المقترحة، من المهم التمييز بين التقديرات المقتبسة من حيث أطنان الكربون وتلك المعبر عنها من حيث أطنان ثاني أكسيد الكربون. طن واحد من الكربون يساوي 3.67 طن من ثاني أكسيد الكربون. الشرح: الوزن الذري للكربون هو 12 بينما الوزن الجزيئي لثاني أكسيد الكربون هو 44 (ذرة كربون واحدة زائد ذرات أكسجين، ولكل منها وزن ذري 16). وهكذا، فإن 1 طن من الكربون يساوي 4422 3.67 طن من ثاني أكسيد الكربون. لتحويل ضريبة على الكربون إلى ضريبة على ثاني أكسيد الكربون، ضرب الكربون طن بحلول 1244. وبالتالي، فإن ضريبة 37ton على الكربون يساوي حوالي 10ton الضرائب على CO2. (14) ليون E. كلارك إت آل. سيناريوهات انبعاثات الغازات الدفيئة وتركيزات الغلاف الجوي، برنامج علوم تغير المناخ في الولايات المتحدة (يوليو / تموز 2007)، ص 124. متوفر على العنوان التالي: globalchange. mit. edufilesdocumentCCSPSAP2-1a-FullReport. pdf. (16) A. ديني إلرمان أند بول L. جوسكو، ذي وروبيان ونيونس إميسيونس ترادينغ سيستيم إن بيرسبكتيف، بيو سينتر أون غلوبال كليمات تشانج (ماي 2008)، ب 40-41. متوفر في pewclimate. orgdocUploadsEU-إتس-إن-بيرسبكتيف-Report. pdf. 17 The Carbon Tax Center provides a detailed discussion of how tax dividends and progressive tax shifting can help lower-income households manage the impacts of a carbon tax at carbontax. orgissuessoftening-the-impact-of-carbon-taxes See also Gilbert E. Metcalf, A Proposal for a U. S. Carbon Tax Swap: An Equitable Tax Reform to Address Global Climate Change, The Brookings Institution (October 2007), for a detailed proposal for a revenue - and distributionally-neutral carbon tax. Available at 18 Dinan, Trade-Offs in Allocating Allowances, pp. 3-5. (See endnote 8 above.) 19 Dallas Burtraw, Climate Change: Lessons Learned from Existing Cap and Trade Programs, (written testimony for the U. S. House of Representatives, March 29, 2007). Available at Burtraw notes that the best market design is simple and transparent. This is the best guarantee that a cap-and-trade market is fair and efficient. If, as they say, the devil is in the details, then the more details there are, the more places there are for the devil to hide. In many cases, details that seem compelling to appease one group or to fix one problem only beget other problems, opening the door for unintended consequences. 20 Coal producers already pay an excise tax (which is used to fund the Black Lung Trust Fund) as do producers and importers of petroleum (to fund the Oil Spill Trust Fund). A CO2 tax based on the sales of coal or petroleum would be an additional excise tax and could, presumably, be implemented at a relatively modest incremental cost. While natural gas is not subject to a federal excise tax, many natural gas processors are subject to a corporate income tax. Policy Options for Reducing CO2 Emissions, Congressional Budget Office (February 2008), p. 16. Available at cbo. govftpdocs89xxdoc893402-12-Carbon. pdf . 21 A discussion of the various fuel types and their carbon content is available at carbontax. orgissuesimplementing-carbon-taxes . 22 The Pew Center on Global Climate Change tracks and summarizes legislative activity related to global climate change. A chart outlining the provisions of the ten economy-wide cap-and-trade bills introduced in the 110th Congress is available at pewclimate. orgdocUploadsChart-and-Graph-120108.pdf. A description of the two carbon tax bills is available at pewclimate. orgfederalcongressional-proposals110Carbon20Tax or tinyurld4zxoj . 23 For information about the Regional Greenhouse Gas Initiative: rggi. orgabout 25 For information about the Midwestern Greenhouse Gas Reduction Accord: midwesternaccord. orgindex. html Produced by the LWVUS Climate Change Task Force 2009 by the League of Women Voters of the United States Available DownloadsCommission Calculator Click here to request a customized pricing proposal, now. Requirements: All exchange, clearing, and regulatory fees will apply. Rates are quoted per contract side, subject to change without notice, and offered to self-directed individual investors trading for their own account. All cap schedules renew monthly. New tiers take effect with the next trade after volume threshold is reached. These rates apply to: CME Group (CME, CBOT, NYMEX, COMEX), Liffe, EUREX, NYSE, Montreal, Euronext Paris, MGEX, ICE US, ICE EU (excluding power), NFX, and CFE. Rates not applicable to options trading. Interest will not be paid on the equity balance in your account. An Overnight Open Position Charge will apply if the account carries overnight positions. The charge will be equal of an annualized rate of 8 multiplied by the total exchange minimum maintenance margin requirement. This charge will apply to open positions in all contracts. Advantage8217s Global Execution Desk is available to accept orders via phone. A rate schedule is included with this proposal. NYSE Euronext Paris and EUREX trades are assigned a 0.03 per side brokerage fee. MGEX trades are assigned a 0.25 per side brokerage fee. Montreal trades are assigned a C0.05 per side brokerage fee. ASX trades are assigned a 0.20 per side brokerage fee. The risk of trading futures and options can be substantial. Each investor must consider whether this is a suitable investment. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. To learn more, contact an Advantage Futures Client RepresentativeExplore the Programs Offered in Our Trading Success Center Stocks Coaching Program Currencies Coaching Program Day Trading Program Options Coaching Program Copyright Trading Advantage All Rights Reserved 2015 Futures, options on futures, stock and stock options trading involves a substantial degree of risk and may not be suitable for all investors. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. Trading Advantage LLC provides only training and educational information. By accessing any Trading Advantage content, you agree to be bound by the terms of service. Click here to review the terms of service. and Privacy Policy . Sign up for our Newsletter Market Commentary Trading News and Updates Tips and Strategies Enter your email and stay on top of things,

Comments

Popular posts from this blog

كالفوريكس مونتريال السرقة

السطو المسلح في مكتب صرف العملات في مونتريال تقوم شرطة مونتريال بالتحقيق في محاولة سرقة مسلحة درامية صباح الجمعة بالقرب من مركز إيتون في وسط المدينة والتي يمكن أن تكون بمثابة أساس لنص سينمائي مؤلم. وقالت الشرطة ان شخصا او اثنين يشتبه فى انهما اقتحما جدار يقسم مخزنا فارغا من مركز صرف العملات المجاور وانفجر على احد الموظفين وربطه بالماء واحتجز مبالغ نقدية لم يكشف عنها وقدم له مهلة سيرا على الاقدام. 8220 نحن لا نملك الكثير من التفاصيل في هذه المرحلة، 8221 كونستابل رافال بيرجيرون وأضاف. تم إخطار الشرطة حوالي الساعة 8:30 صباحا، وقال: 8220 نحن لا نعرف ما إذا سرقت أي أموال. 8221 وأضاف بيرجيرون في وقت لاحق أنه يبدو من المرجح أن السارق أو اللصوص ابتعدوا عن بعض النهب على الأقل. لكنه لاحظ، وهذا وقد تم تأكيد 8217t. موقع الجريمة هو كالفوريكس صرف العملات الأجنبية في 694 ستي. كاثرين سانت دبليو شرق كلية ماكجيل افي. أما المخزن الفارغ المجاور، حيث تم استخدام الجدار المشترك للدخول المفاجئ، فهو على الفور إلى الغرب. أنه يحمل علامة كاتاري ني شو بوتيك. وتقع كل من واجهات المحلات على الفور تحت علامة النيون كبي

الفوركس 100 لوتس

اختيار حجم كبير تحديث يونيو 08، 2016 وهناك الكثير من المراجع أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها. ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية. الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة مع معظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل

فوركس قوة العملة متر نظام التداول ميتاتريدر

فكس متعدد العملات قوة متر فكس متعدد العملات قوة متر فوائد استخدام فكس متعدد العملات قوة متر البرمجيات فوائد لك في استخدام فسمكسم. و فسمكسم: يمنحك دقة كاملة من أداء حسابات 2352 السعر ل 28 مجموعات العملات الرئيسية كل 10 ثانية يعطيك معلومات التداول دقيقة على أساس الحقائق لا رأي يعطي لك تنبيهات التجارة مسموعة عندما تتغير أزواج العملات من البرتقال إلى الأخضر يعلمك على الصحيح اتجاه التجارة يعلمك على عدد من النقاط اليومية المتاحة لكل زوج من العملات يعلمك عن أكبر 3 أزواج العملات لأكبر عدد من النقاط المتاحة يعلمك أزواج العملات التي يمكن تداولها دون مخاطر يعلمك أزواج العملات التي لا ينبغي أن يتم تداولها يعلمك على العدد الإجمالي للنقاط المتاحة يوميا لكل من 28 زوجا يعلمك على تصنيفات قوة العملة الفردية و فسمكسم فكس متعدد العملات قوة متر مؤشر و فكس الذهب الفضة السلع العملة قوة متر على حد سواء مايكروسوفت ويندوز إكس بي، فيستا ، 7، 8 و 10 تطبيقات سطح المكتب للمبتدئين وذوي الخبرة من العملات الأجنبية التجار. ستة عشر عاما من حقيقية المالية الاستثمار التجاري الطابق التجاري المعرفة والخبرة مع أوبس-واربورغ،